نهتم بأدق التفاصيل لنضمن لكم المحافظة على صحة الأسنان وديمومتها

مداواة الأسنان تتضمن معالجات الأسنان على مستوى تاج السن او الجذر ابتداءً من معالجة النخور وترميمها بحشوات وانتهاءً بمالجة الجذور والخراجات.
يتم استخدام احدث المواد واجودها في ترميم الأسنان بغية المحافظة على جمالية الأسنان ووظيفتها سواءً بإستخدام الحشوات الضوئية المباشرة أو الحشوات الخزفية المصبوبة.

نطبق أحدث الطرق لعلاج جذور الأسنان في زيارة واحدة باستخدام تقنيات متطورة وبرامج كمبيوتر لانجاز العلاج بدقة وأمان كما نوفر المعالجة بالحشوات التجميلية
إضافة إلى أحدث ماتوصل إليه العلم من أجهزة ومواد لتبييض الاسنان ب جلسة واحدة

  1. معالجة الخراجات.
  2. تدبير الأدوات المكسورة ضمن الجذر.
  3. فتح الأقنية المتكلسة.
  4. المحافظة على الأسنان ذات الوضع الدقيق والحرج وبالتالي تجنيب المريض تكلفة الزرع.
  5. معالجة الأسنان الدائمة الفتية غير مكتملة النمو عند الأطفال

التجهيزات المستخدمة ضمن العلاج:

  1. الحساس الرقمي Dental X-Ray Sensor: يستخدم كبديل عن أفلام التصوير الشعاعي القديمة ويقدم صورة دقيقة جدا مع تخفيف كبير في جرعة الأشعة التي يتعرض لها المريض.
  2. جهاز تحديد الذروة Apex Locator: يستخدم للتحديد الدقيق لطول جذور الأسنان المعالجة ويساعد بالمشاركة مع التصوير بالأشعة في الوصول لدقة كبيرة في المعالجة.
  3. جهاز التحضير الآلي Rotary system: يستخدم في تحضير وتوسيع الأقنية بشكل أسرع وأكثر محافظة على نسج السن من التحضير اليدوي التقليدي المستخدم في أغلب العيادات غير التخصصية.
  4. جهاز الحشو الحراري Warm vertical obturation system: جهاز أساسي في حشو الأقنية الجذرية بعد الانتهاء من تحضيرها، يؤمن حشوات جذور كتيمة وثلاثية الأبعاد تزيد من نسبة نجاح المعالجة.
  5. المجهر السني ثلاثي الأبعاد 3D Dental Microscope : الوظيفة الأساسية للمجهر هي تأمين إضاءة وتكبير ضخم وواضح لساحة العمل وبالتالي كشف جميع التفاصيل الصغيرة التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة ويعتبر أنجح وسيلة لمعالجة الحالات المعقدة للحفاظ على السن وتجنيب المريض القلع.
  6. جهاز الأمواج فوق الصوتية Ultrasonic dental unit: له العديد من الاستخدامات في مجال معالجة الأسنان اللبية.
  7. مجموعة زوماكس لاستخراج الأدوات المكسورة Zumax Broken Instrument Removal Kit: مجموعة متطورة تشمل على عدة ملاقط مجهرية بقياسات مختلفة تستخدم في إزالة الأدوات المكسورة من داخل الأقنية الجذرية.